Winstrol (Winidrol) تعليقات: نتائج و آثار الجانبية المحتملة

ما هو Winstrol

Winidrol هو بديل آمن وقانوني لWinstrol، الستيرويد تستخدم من قبل كمال الاجسام والرياضيين في جميع أنحاء العالم لأداء جبار حقا. استخدامه خلال قطع دورات للاحتفاظ العجاف، نوعية العضلات ونحت اللياقة البدنية الشاطئ الكمال. مناسبة لكل من الرجال والنساء

Winidrol (Winstrol) التعليقات النتائج والآثار الجانبية المحتملة

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

فوائد Winstrol

يمكن لمعظم المنشطات عن توفر مزايا عالية الجودة لمعظم أي دورة لأي غرض من الأغراض. ومع ذلك، فإن معظم المنشطات منشط الذكورة الابتنائية عموما غرض أساسي واحد والخصائص الثانوية التي قد تكون ملائمة لدورة أخرى. على سبيل المثال، يتم استخدام Anadrol هو الستيرويد قوية في المقام الأول باعتباره الستيرويد يستكثر كما طبيعته هو الانسب لهذا الغرض، ومع ذلك، فإنه لا تمتلك الصفات التي يمكن أن تكون مفيدة في دورة القطع عند استخدامها بشكل صحيح. هذا أمر شائع جدا في الأوساط كمال الاجسام تنافسية. Winstrol لكن يختلف قليلا؛ بينما الغرض الأساسي منه هو بلا شك دورة القطع والمساعدات في الأداء الرياضي ليست هناك فائدة كبيرة لهذا الستيرويد في دورة يستكثر كما هو وليس عن طريق وضع عملها تهدف إلى بناء كميات كبيرة من الأنسجة العجاف. وحتى مع ذلك، وفيما يتعلق القطع وWinstrol الأداء الرياضي وغالبا ما يكون خيار جيد.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

الفائدة الأساسية (ق) التي تدور حول Winstrol هي من دون زيادات السؤال في القوة وهذا يمكن أن تتصل قوة البدنية والسرعة وخفة الحركة. كذلك، بحكم طبيعته Winstrol يمكن أن يعزز إلى حد كبير الأوعية الدموية وكذلك تعزيز مجفف وأصعب اللياقة البدنية عند الجسم من الدهون منخفضة بالفعل. في حين Winstrol لن تحديدا حرق الجسم الدهون المخزنة، معظم المنشطات لن، وسوف يكون لها تأثير إيجابي جدا على هذه العملية. يني هو الستيرويد ممتاز لأغراض المحافظة في حين عجز السعرات الحرارية كما يجب أن تكون في حالة اتباع نظام غذائي والأنسجة أكثر العجاف يمكننا التمسك عندما تكون في هذا العجز فإن أكبر معدل التمثيل الغذائي الخاص بك سيكون، مما يؤدي إلى اللياقة البدنية أصغر حجما وأكثر صعوبة .

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

الآثار الجانبية للWinstrol

مثل كل المنشطات Winstrol لا يخلو من احتمال الآثار الجانبية السلبية، ومع ذلك، غالبا ما تكون الآثار مبالغ فيها للغاية ويمكن إلى حد كبير تحت سيطرة الاستخدام المسؤول. والحساسية الفردية أيضا أن تلعب دورا ومدى يمكن أن تختلف من شخص إلى آخر وهذا هو الحال مع جميع الأدوية، الستيرويدية وغير الستيرويدية على حد سواء.

كما تمت مناقشته، سمية الكبد هو مصدر قلق، خصوصا مع شكل الفم كما في النموذج عن طريق الفم هو الستيرويد 17-AA. نتيجة لهذا الواقع فإننا سوف تحد بالضرورة في الوقت الكلي للWinstrol إلى 6-8 أسابيع في كل مرة من أجل حماية الكبد. ومع ذلك، في حين ان استخدام سيزيد انزيمات الكبد، في معظم الحالات الكبد ستعود إلى مستوياتها الطبيعية مرة واحدة يتم التوقف عن استخدامها وسوف تشهد أبدا مستويات سامة في أي مكان بالقرب من ما استهلاك الكحول يوميا يمكن أن يحقق وحتى الاستخدام المنتظم للكثيرين أكثر من الأدوية المضادة.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

بصرف النظر عن التأثيرات الكبد Winstrol لا يحمل معه مخاوف أخرى، يمكن Winstrol جلب بجدية الظروف الإشكالية لمستويات الكولسترول لأنها ستزيد LDL وخفض HDL بشكل كبير إلى حد ما. ومع ذلك، وغالبا ما يتم تجاهله تناول الطعام الصحي الذي هو الكامل من الأحماض الدهنية أوميغا يمكن أن تساعد إلى حد كبير في السيطرة على هذا. لا، لن إصلاحه ومنع الكولسترول من التحرك لكنها سوف تبقى لكم في مجال السلامة إذا كنتم جادين ومنضبط.

واحد من الآثار الجانبية الكلام كثير حول Winstrol تدور حول شكل مستودع الحقن على شكل حقن يمكن أن تكون مؤلمة جدا كما هو شائع مع المنشطات التي تعتمد على الماء. وعلاوة على ذلك، لأن معظم تلقي يني بهم من مختبرات تحت الأرض، كما هو الستيرويد التي تعتمد على الماء غالبا ما يكون أرضا خصبة للبكتيريا وهي واحدة من الإصابات الأكثر شيوعا حمل المنشطات بسبب هذه المشكلة. لهذا السبب سوف تحتاج بالضرورة إلى العصا مع العلامات التجارية الصف الإنسان التي يتم تصنيعها في بيئة معقمة.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن Winstrol لا قمع انتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية لدرجة العديد من المنشطات الأخرى مثل العشاري Durabolin التي سوف قمع كل الإنتاج بعد جرعة واحدة، سوف Winstrol إحداث بعض القمع. عند زوجين هذا مع التراص المنشطات الأخرى ومدة طويلة من مكملات هرمون التستوستيرون هو في معظم الحالات الضرورة القصوى.

Winstrol والنساء

معظم جميع المنشطات يمكن أن يؤدي إلى ترجيل عند استخدامها من قبل النساء (الآثار الذكورية.) وصفاته الذكورة هي خصائص الذكورة منخفضة ويمكن أن تدمر الأنوثة المرأة Winstrol جنبا إلى جنب مع غيرها من المنشطات مثل Anavar وPrimobolan تعطى عن طريق وغالبا ما تكون الخيار الأول للكثير من النساء. ومع ذلك، يؤثر سيئة يمكن أن يحدث عندما كانت الجرعة عالية جدا وعند استخدامها لفترة طويلة جدا وحساسية بالطبع سوف تدخل حيز اللعب.

ومع ذلك، يمكن لمعظم النساء بأمان وفعالية استخدام 5mg-10MG من Winstrol يوميا لمدة حوالي 6 أسابيع دون أي آثار سيئة. إذا بدأت الآثار السيئة لإظهار ببساطة التوقف فورا، ومع ذلك، إذا كنت تظهر إشارات سلبية، وقوة القضية وليس التوقف عن استخدام قد تجد آثار لا رجعة فيها. في حين ليست آمنة كما Anavar من حيث استخدام الإناث، عند استخدامها بمسؤولية بل هو خيار أكثر قوة، وغالبا ما رحب به العديد من اللاعبات.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

دورات Winstrol والجرعات

معظم الرجال الذين يستخدمون Winstrol سوف تجد جرعة من 50mg لتكون فعالة للغاية وكثيرا ما كل ما يحتاجونه من أي وقت مضى مع من 100mg يوميا كونه فإن أي شخص كحد أقصى من أي وقت مضى استخدامها بأمان. كما الحقن Winstrol لديه 24 ساعة نصف العمر يمكننا إدارة فعالة الستيرويد كل يوم بكفاءة، على الرغم من أن معظم سوف تفضل مستقر كل يوم عن طريق الحقن. أما بالنسبة Winstrol عن طريق الفم، كما انها نصف الحياة قصيرة جدا، أينما تقع الجرعة سوف تقسيم بالضرورة الى قسمين حتى الجرعات على مدار اليوم وذلك كل يوم في حين يتم استخدام الستيرويد.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

سوف تجد أكثر Winstrol المداخن بشكل جيد مع عادل عن أي الستيرويد على الأرض. أكوام من Winstrol ، التيستوستيرون وترينبولون شائعة جدا بين العديد من كمال الاجسام تنافسية. ومع ذلك، مهما كانت الكدسة ستحتاج للحفاظ على المدة إلى 8 أسابيع من حيث المدة الزمنية القياسية وآمنة. بعض ستمتد بأمان في نطاق 12 أسبوعا ولكن هذا يجب أن تكون مخصصة للمستخدمين ذوي الخبرة وفقط بمجرد أن تعرف كيف الستيرويد يؤثر عليك.

كما هو الحال مع كل استخدام الستيرويد المنشطة خطة بعد دورة سيكون من الضروري مرة واحدة يتم التوقف عن استخدامها. في حين أن هناك العديد من الخيارات وسوف تشمل أفضل الخطط بعد دورة قوات حرس السواحل الهايتية، نولفاديكس و / أو كلوميد. ومع ذلك، بعض سوف نختار لرأب مع Winstrol في الفترات الفاصلة بين الدورات، ومع ذلك، لا يمكننا أن نوصي هذه الممارسة كما سيتم قمع الإنتاج الخاص هرمون تستوستيرون الطبيعية دون أي شكل إضافي يجري إدخال وهذا يمكن أن يكون مدمرا للغاية.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي