Dianabol تعليقات: نتائج و آثار الجانبية المحتملة

ما هو Dianabol؟

Dianabol  يعتبر (ميثاندروستينولون) من قبل العديد من شكل النخبة من كل الابتنائية المنشطات في السوق. كان ذلك في أواخر عام 50 عندما وضعت واحدة الدكتور زيغلر والإفراج عن المخدرات، وبعد الاقتراب من المدربين من فريق رفع الاثقال الروسي، الذي كان قد سيطر على الرياضة خلال أوائل 50. وافقت ادارة الاغذية والعقاقير Dianabol للاستخدام البشري في أواخر 50 عندما تسويقها سيبا بنجاح المخدرات.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

نمت Dianabol ونمت، وكان يستخدم على نطاق واسع في صالات رياضية في كل مكان من أوائل 70. ومن المعروف أن كانت تباع حبوب زرقاء صغيرة دون وصفة طبية في معظم صالات رياضية العليا. D بول بسهولة الستيرويد أبرز المستخدمة من قبل الرياضيين المحترفين.

dbol ل  هو إيجابي واحدة من الستيرويد الأكثر فعالية مع رفع الاثقال والرياضيين الآخرين يتطلع للحصول على mass.as العضلات أسرع وقت possible.Users تقرير عموما مكاسب وزن في 3-5lb في الأسبوع. D-بول يحمل وفعالة نصف حياة ما يقرب من 5 ساعات ويجب أن تؤخذ مرة واحدة في اليوم على الأقل، على الرغم من هو أكثر فعالية مرتين يوميا.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

كيف تعمل

Dianabol التعليقات النتائج والآثار الجانبية المحتملة

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

D-بال الدورات حتى استقلاب البروتين الخاص بك، ويعطي قوتك والعضلات النمو ركلة ضخمة الى أبعاد. هذا الولد الكبير هو واحد من أفضل الكتب مبيعا لدينا!

  • آمنة وقانونية و Dianabol البديل
  • FAST المكاسب العضلات
  • المعزز الاحتفاظ النيتروجين
  • سوبر القوة والقدرة على التحمل
  • INCREASED التركيز، ومحرك
  • NO إبر أو وصفات طبية
  • نتائج سريعة في غضون 30 أيام

فوائد Dianabol المنشطات:

فوائد المنشطات Dianabol يمكن أن تكون كبيرة جدا. لإضافة قوة نقية وحجم هذا الستيرويد عن طريق الفم مداخن جيدا ضد أي كان وجها لوجه مع. على الرغم من أنه يتم استخدام أفضل كجزء من المنشطة كومة يمكن استخدامه وحده مع بعض النجاح ولكن لا ينصح بذلك. بعض الأفراد لاستخدام مثل هذه كجسر في الفترات الفاصلة بين الدورات من أجل الابقاء على المكاسب التي قمت بها.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

على الرغم من أن هذا العمل إلى حد ما، مرة أخرى، فإنه ليس شيء نوصي به. اذا لم تقرر ردم، الجرعات المنخفضة من التستوستيرون وهرمون النمو أكثر فعالية بكثير. وحتى مع ذلك، فإننا لا ننصح سد بالنسبة لمعظم الناس. في معظم الحالات سوف تكون في وضع أفضل للتخلي عن سد، وتأتي من كل المنشطات، تشغيل بعد دورة العلاج السليم وتقلق الجرعة التالية من إبتنائيات في وقت لاحق على الطريق الخاص بك.

dbol لالجرعة

كما أنها واحدة من المنشطات المرجوة الأكثر شيوعا والمتاحة، وسوف عديدة كما محسنات الأداء استخدامها تحتاج إلى فهم الجرعة المناسبة لdbol لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. مع جرعة هذا مرتفعة جدا، يمكن أن تجد بسهولة الآثار الجانبية الضارة للخروج عن نطاق السيطرة، وإذا كانت الجرعة منخفضة جدا، حسنا، قد لا تجد أي شيء على الإطلاق. ولما كان هذا هو الحال، سنناقش الصحيحة الجرعة dbol للجميع مستويات الاستخدام، ولكن هذا ليس كل شيء. قبل أن يغوص في جرعات أنفسهم، ونحن نريد لمعالجة أسطورة الهامة التي تدور حول فعالية هذا الستيرويد والسلطة.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

لأول مرة الاستخدام – عضو جديد dbol لالجرعة:

إذا كنت قد تستكمل أبدا مع المنشطة معين من قبل، فمن الأفضل دائما للحفاظ على جرعة منخفضة نوعا ما بك أولا يرحل من أجل ضمان كنت لا تعمل في ورطة. كنت بحاجة لمعرفة كيف تردون على الستيرويد معين، وفي هذه الحالة، إذا dbol لالجرعة عالية جدا وقمت بتشغيل إلى مشاكل أنت تسير فقط لجلب الإجهاد الزائد وغير المرغوب فيها على جسمك. مع هذا في الاعتبار، سوف 10MG يوميا توفير بديل الاندروجين، ولكن للحصول على تأثير الابتنائية صحيح وأنت تسير في حاجة إلى جرعة dbol لمن 20mg في اليوم الواحد.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

هذا هو جرعة مثالية للمبتدئ. يمكن اعتبار من 25mg في اليوم الواحد، ولكن هل حقا لا ينبغي أن تتجاوز هذه النقطة. وعلاوة على ذلك، في حين أنها قد تكون منخفضة، ويضمن مثل هذه الجرعة لمعرفة كتلة الخاص والقوة الزيادة إلى حد كبير إذا توفر السعرات الحرارية الكافية؛ قد تكون منخفضة، إلا أنها بعيدة كل البعد عن الضعفاء. وعلاوة على ذلك، بالنسبة للكثيرين أنها قد تكون جميع Dianabol أنهم أي وقت مضى الحاجة أو الرغبة، وإذا كان هذا هو الحال، فإن مثل هذه الجرعة dbol لتوفير المكاسب التي تريدها في كل مرة.

مدة الاستخدام:

بغض النظر عن dbol لالجرعة، 05:56 أسابيع من الاستخدام هو كل شخص سوف تحتاج من أي وقت مضى. البعض قد تمتد إلى ثمانية أسابيع مجموعه، ولكن ينبغي أن يكون هذا نادر الحدوث، وعادة لا ينصح به. السبب لهذا الاستخدام على المدى القصير تدور مرة أخرى حول طبيعة كبدية قوية هذا الستيرويد، وإذا كنت تجاهل الأطر الزمنية الموصى بها سوف تضع كبدك في خطر. وبطبيعة الحال، كما رأينا من الارتباط دورة الوحيدة dbol ل، يجب دورة مجموعك تمتد بعد هذه النقطة من استخدام أو سوف خطر فقدان كل ما تبذلونه من المكاسب. خطة الصلبة عن طريق الحقن أو اثنين مع Dianabol لمدة ستة أسابيع، ومن ثم استمرار اثنين من المنشطات عن طريق الحقن لمدة اثني عشر أسبوعا آخر.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

Dianabol الآثار الجانبية

كما Dianabol هو كبد ويمكن لها ان تضر حياتك. ومع ذلك، مما يحد من الجرعة ومدة استخدام الدواء يمكن أن تقلل من خطر حدوث أي ضرر على المدى الطويل.

وتشمل الآثار الجانبية الشائعة الأخرى:

  • حب الشباب
  • بشرة دهنية
  • عدوانية
  • نمط صلع الذكور

وهناك أيضا بعض الآثار الجانبية الأكثر تطرفا التي هي أقل شيوعا بكثير من تلك المذكورة أعلاه. يشملوا:

  • التثدي
  • ضغط دم مرتفع
  • احتباس الماء
  • ارتفاع LDL الكولسترول
  • سمية الكبد
  • ضمور الخصيتين
  • انخفاض HDL الكولسترول
  • التستوستيرون قمع

كل مستخدم مختلف وسوف آثار جانبية من ذوي الخبرة تختلف بين الأفراد.

هناك آثار جانبية أيضا ذات الصلة هرمون الاستروجين والتي قد تحدث مع استخدام dbol ل. فمن المستحسن أن واحد يأخذ أيضا مكافحة الهرمونات ومكافحة الاستروجين لتحقيق التوازن بين هذه الآثار الجانبية المحتملة. احتباس الماء هو أيضا من الآثار الجانبية التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن الأولي مما يجعل المستخدم تبدو منتفخة أو “منتفخ”. هذا هو عموما الأكثر وضوحا في المناطق الرقبة والوجه. و، ومع ذلك، يتم فقدان وزن الماء الذي يتم الاحتفاظ مرة واحدة يتم التوقف عن الدواء في حين أن قوة المكاسب بمساعدة من احتباس الماء سيظل هناك.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي