Skip to main content

Anavar تعليقات: نتائج و آثار الجانبية المحتملة

ما هو Anavar؟

وقد وضعت Anavar لعلاج حالات الهزال العضلات وفقدان الوزن السريع، كما هو السبب الشائع لإنشائها مع أي المنشطة. وضعت في عام 1964، من قبل مختبرات سيرل لعلاج مثل هذه الحالات، سيرل لم يعد لها وجود كما كان اشتراها واستيعابهم فايزر في عام 2003. ومع ذلك، كان تطوير سيرل من Anavar أن من الأهمية لأن هذا هو صيدلية التي جلبت لنا بعض من الأدوية الأكثر شهرة وغيرها من البنود مازلنا نستخدمه الآن، وأبرزها، سيليبريكس، أمبين، دراماماين ونوتراسويت. كما ترون سيرل وضعت بعض المنتجات الهامة جدا على مر السنين وتطورها من Anavar ليست استثناء لأنه مع بدايته واحدة من أسلم المنشطات لكل من الرجال والنساء أن تصل إلى الرفوف.

تتألف من أوكساندرولون، Anavar كما هو معلوم هو ديهدروتستوسترون (DHT) المنشطة مع ما يقرب من أي صفات الذكورة وخصائص الابتنائية خفيفة. الستيرويد عن طريق الفم، Anavar هو مثل معظم المنشطات عن طريق الفم دواء C17alpha-الألكيلية (17-أ أ) يعني قد تم تغييره في موقف الكربون 17 لتمكينه من البقاء على قيد الحياة الابتلاع من قبل الباقين على قيد الحياة يمر أولا عبر الكبد. دون تغيير 17-أأ ستدمر الستيرويد قبل دخوله من أي وقت مضى مجرى الدم.

قبل هذا التغيير يسمح الستيرويد البقاء على قيد الحياة وتدخل مجرى الدم حيث تصبح نشطة وترد الفوائد. كما قد فهم عملية 17-أأ يمكن أن تكون سامة للكبد، لهذا السبب كثير من الأفراد وتجنب المنشطات عن طريق الفم ولكن لأنها تتعلق Anavar يجب علينا أن نجعل استثناء. وخلافا لمعظم الأدوية 17-أأ Anavar ويبدو أن تكون خفيفة جدا على الكبد ومعتدل حتى أن معظم الذين يستخدمونه تجربة قليل من دون ارتفاع في أنزيمات الكبد.

مرة واحدة في الدم Anavar تصبح نشطة بسرعة كبيرة، كما هو شائع مع معظم المنشطات عن طريق الفم، وخاصة تلك التي لها طابع DHT. وعلاوة على ذلك، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ه قصيرة جدا نصف العمر وهو ما يقرب من 9 ساعات هذه المرة النشاط السريع. لأن نصف عمر Anavar هو الإدارة اليومية قصيرة جدا من الدواء هي متكررة بالضرورة مع ابتلاع مرتين يوميا من الدواء يجري الأمثل. هل يمكن بسهولة إدارة الدواء مرة واحدة فقط في اليوم الواحد والتي لا تزال تلقي فوائد Anavar، مع ذلك، إذا أردنا للحفاظ على مستويات الدم مستقرة مرتين في اليوم الواحد سوف تكون أكثر كفاءة ومرة ​​واحدة في إدارة اليوم من شأنه أن يؤدي في القليل جدا من الدواء لا يزال يجري تنشط في الجسم مرة واحدة وقد مرت فترة 24 ساعة. منح، لخفض جرعات نهاية، خاصة بالنسبة للإناث مرة واحدة يوميا ستثبت أن تكون كافية.

شراء Anvarol من الموقع الرسمي

Anavar الجرعة

نظرا لكونها الستيرويد معتدل في كل معنى الكلمة، وهناك حاجة إلى كميات عالية من Anavar الجرعة. فإنه يلزم بشكل معقول إلى AR، ولكن لا تزال هناك حاجة جرعات عالية جدا، وأنا لن أقترح القيام أقل من 20mgs / يوم. في الواقع، هناك حاجة 20-80mgs لبدء وقف الإيدز الهزال ذات الصلة (1) واستعادة الوزن لضحايا الحروق (2) ل thats حتى إيد مجموعة يوصي حفظ جرعات الخاص بك في بشأن هذا المركب. شخصيا، إيد استخدام من 100mgs / اليوم لو كنت من أي وقت مضى ذاهب الى محاولة هذه الاشياء. إن أي أقل من هذا المبلغ (20-100mgs) سيكون مضيعة. وبالنسبة للنساء، ومع ذلك، أعتقد أن 2.5-10mgs / يوم تكفي. Virilation ليس مصدر قلق مع هذا المركب، كما أنها ليست سوى أقل ما يقال جدا منشط الذكورة (3). احتباس الماء هو أيضا لا شيء تقريبا معها.

على الرغم من أن Anavar هو الستيرويد عن طريق الفم، وكان ألفا الألكيلية البقاء على قيد الحياة الابتلاع عن طريق الفم ويمر أولا عبر الكبد، التي لا تزال معتدلة نسبيا في هذا الصدد أيضا … والتكوين الكيميائي الفريد من anavar كلا يضفي على مقاومة الأيض في الكبد وكذلك النشاط الابتنائية ملحوظ. ويبدو أيضا أن Anavar لا يبدو أن يحمل تأثيرات كبدية خطيرة (اليرقان والتهاب الكبد الركودي، فرفرية كبدية، hyperplasias والأورام) ينسب عادة إلى آس C17alpha-الألكيلية. بل استخدمت (17) Anavar بنجاح في بعض الدراسات لتضميد الجروح الجلدية (7)، أو لتحسين وظيفة الجهاز التنفسي (18). كل من هذه الخصائص الجديدة يمكن ان تجعل منه خيارا جيدا للاستخدام في بداية الموسم للملاكمين، مختلط المنافسين فنون الدفاع عن النفس، وهؤلاء الرياضيين الآخرين.

فوائد

  • الناس الذين يحبون أن ننظر الأوعية الدموية سوف تجد Anavar ليكون واحدا من أكثر الستيرويدات المفضلة لديهم. وسيكون للمستخدمين الدراجات هذا المركب تصبح الأوعية الدموية بعد 5 أو 6 أيام من استخدامه.
  • Anavar هو معروف لإنتاج “الخارقة” قوة من دون كل المكاسب المعتادة. الناس الذين يتطلعون الى اتخاذ تدريبهم إلى المستوى التالي من دون النظر مثل آرني قد ترغب في النظر في ذلك قبل كل شيء غيرها.
  • هذا الستيرويد هو كبير في مساعدة كمال الاجسام لحرق الدهون مع كل من الدهون تحت الجلد والأحشاء. واحدة من الأسباب الناس استخدام هذا الستيرويد لخفض غير أنه سيساعد تلك القطع للحفاظ على وحتى بناء المزيد من العضلات بينما تصبح أصغر حجما.
  • أولئك الذين يحبون الشعور “ضخ” بينما كان يعمل خارج سيكون في لمفاجأة سارة بينما كان في

شراء Anvarol من الموقع الرسمي

دورة أوكساندرولون

  • Anavar، على الرغم من أن الكبد سامة، هو أقل بكثير من المنشطات عن طريق الفم الأخرى.
  • هذا المركب لا aromatize، لذلك ما لم التراص مع الستيرويد آخر، المستخدمين لا داعي للقلق حول التثدي.
  • وقد عرفت لتحسين كثافة العظام.
  • مع PCT الصحيح، أي المكاسب التي تحققت في كثير من الأحيان دائمة.

الآثار الجانبية للAnavar

الآثار الجانبية للAnavar الجرعة الزائدة قد تشمل حتى عمق الصوت، والتغيرات في الدورة الشهرية، والاكتئاب، والهلوسة، والدوخة، وتوقف النمو، نمط صلع الذكور، وانخفاض الدافع الجنسي، وتقلص الخصيتين، البظر التوسيع، ونمو شعر الوجه، وزيادة العدوان. وهذا قد يشمل حتى قصور الغدد التناسلية ناقص موجهة الغدد التناسلية، وتضخم البروستاتا، وضمور الخصيتين، التثدي، حب الشباب، البشرة الدهنية، تلف الكلى، وانخفاض عدد الحيوانات المنوية، وارتفاع ضغط الدم والنوبات القلبية والسكتة الدماغية، عمل غير طبيعي في الكبد، تخفيضات مفاجئة من حيث تركيزات مصل LH (الهرمون)، FSH (هرمون المنبه للجريب)، ومستويات هرمون تستوستيرون أو من السابق لأوانه الهيكل العظمي النضج وتلف الكبد أو زيادة مستويات الكولسترول LDL (الكولسترول السيئ) وانخفضت مستويات الكولسترول HDL (الكولسترول الجيد). ويرتبط تعاطي Anavar على مدى فترة من الزمن أيضا مع الآثار الجانبية للتضخم البظر Anavar، والعقم، والعجز الجنسي.