كيفية فقدان الوزن بصورة طبيعية في 2 أسابيع

كيف لانقاص وزنه الطبيعي

عند إلقاء نظرة على الطرق المختلفة لحرق الدهون في هذا العالم الحديث الذي نعيش فيه اليوم خياراتنا لا حصر لها. هل يمكن أن يكون لعملية جراحية فعلت مثل شفط الدهون، ويمكن أن تأخذ حبوب منع الحمل السحر الذي أعلن بعض الناس، بل ويمكن أن تشتري واحدة من تلك البرامج التي وعد لتفقد 50 جنيه في 2 أسابيع دون أي ممارسة، والأمر كله متروك لكم، بعد كل ما ل جسمك وما اخترت هو اختيارك. الشيء الوحيد الذي يمكن أن تكون على يقين من أن هناك شيء أفضل من تعلم كيفية انقاص وزنه بشكل طبيعي.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

فلماذا يذهب طبيعية؟

كذلك لأسباب واضحة، عندما تفقد الوزن بشكل طبيعي لم يكن لديك ما يدعو للقلق أي آثار جانبية أنها لا اقول لكم عن عند شراء بعض من هذه الحبوب السحرية. لم يكن لديك ما يدعو للقلق المضاعفات التي يمكن أن تنشأ إذا ذهبت لإجراء عملية جراحية، وأفضل جزء هو أنه يمكن أن توفر لك الكثير من المال. أكثر من هذه الإصلاحات السريعة التي تجد المتاحة في السوق اليوم لا تعمل حقا. عندما تفقد الوزن بطريقة طبيعية يمكن أن يكون لديك راحة البال مع العلم أنك حققت هدفك في طريق الله المقصود. ليس هناك شعور أفضل من ذلك.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

لماذا نحن اكتساب الوزن؟

يرتبط زيادة الوزن في معظم الحالات إلى معدل الأيض لدينا لا مواكبة الآخرين من السعرات الحرارية. باختصار هذا يعني أنه إذا كنت تأكل 1000 سعرة حرارية في اليوم، وكنت الجسد هو الوحيد القادر على حرق 800 سعرة حرارية في اليوم من الطبيعي هناك ستكون زيادة الوزن.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

وذلك ما يجب أن أفعل؟

في محاولة لزيادة معدل الأيض الخاصة بك، وهذا هو أول شيء. وتناول 6 وجبات صغيرة في اليوم بدلا من ثلاث وجبات كبيرة حفاظ على عملية التمثيل الغذائي الخاص بك الذهاب يوم كامل. وينبغي أن يكون الماء أفضل صديق، والتمثيل الغذائي يحتاج إلى الماء للعمل. وحتى أثبت بعض الدراسات أنه إذا قمت بزيادة الكتلة العضلية لديك من التمثيل الغذائي الخاص بك سوف تزيد أيضا، وذلك في محاولة لدمج بعض النوع من التدريب الوزن لا يقل عن 2 مرات في الأسبوع. معززة آخر الأيض هو الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف لأنها أكثر صعوبة في معالجة.

عندما كنت تأكل الفاكهة والخضار، في محاولة لتناول الطعام لهم الخام لأن عند طهي الطعام لهم خسروا أكثر من قيمتها الغذائية. لا تحاول أي وقت مضى لتجويع نفسك لانقاص وزنه. في محاولة لتناول وجبة متوازنة تحتوي على جميع هامة من الفيتامينات والبروتينات والمعادن.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

تعلم كيفية فقدان الوزن بصورة طبيعية!

فقدان الوزن هو مصدر قلق كبير لنسبة كبيرة من بلادنا. مع بدعة الوجبات الغذائية وبرامج الحمية التي القيت في وجوهنا من كل اتجاه، فإنه من الصعب أن تعرف ما يعمل حقا. وتدعي مئات من الشركات خطة نظامهم الغذائي هو أفضل وسيلة لانقاص وزنه. الحقائق هي، كنت إضاعة المال الخاص بك على هذه المنتجات. اسمحوا لي أن أشرح قليلا عن كيف يمكنك أن تفقد الوزن بشكل طبيعي.

نحن جميعا نعرف الأشخاص الذين يتناولون باستمرار أو وجبة خفيفة. لديهم رقائق والحلوى أو غيرها من القمامة في أيديهم في كل مرة دورك حولها، وما زالت قادرة على البقاء ضئيلة وتقليم. انهم لا يعرفون ذلك، ولكن لديهم معدل الأيض بسرعة نظرا لماذا وكيف وغالبا ما يأكلون. بهذه الطريقة الطبيعية لفقدان الوزن يعرف باسم “السعرات الحرارية التحول”.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

انها حقا بسيطة للغاية. من خلال إضافة الأطعمة مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والمكسرات، ويمكنك في الواقع تدريب جسمك على حرق الدهون بشكل أسرع. عن طريق تناول وجبات صغيرة وتناول الطعام في كثير من الأحيان، والتمثيل الغذائي الخاص بك يزيد بشكل طبيعي. قد لا تعرفون ذلك، ولكن عندما تذهب على “مجاعة” حمية حيث يمكنك تناول الطعام القليل جدا، والتمثيل الغذائي الخاص بك توقف تقريبا. هذا هو السبب في أنك لا تفقد الوزن.

كيف تريد أن تعلم عن خطة حيث لا يزال بإمكانك تناول الأطعمة التي تحبها، لا عد السعرات الحرارية والكربوهيدرات أو الدهون غراما، ويكون جنيه فقط تذوب؟ هناك خطة التي ساعدت الملايين فقدان الوزن بسرعة كبيرة. في الواقع، يمكنك أن تفقد بسهولة 9 أو 10 رطلا. في أسبوعين فقط! عن طريق تدريب جسمك على الاستفادة من الأطعمة التي تتناولها، يمكنك تجربة فقدان الوزن بسرعة، وأنه سيبقى خارج. أليس هذا لا يصدق؟ اعتقد ذلك.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

كيف لانقاص وزنه بشكل طبيعي في 2 أسابيع مع غاركينيا كامبوغيا

غاركينيا كامبوغيا هو النبات الأصلي إلى الهند وبعض المناطق في آسيا. وبشكل أكثر تحديدا هو الفاكهة التي استخدمت لقمع كل من الشهية وزيادة التمثيل الغذائي للطاقة. كجزء من عائلة الحمضيات، وأصبحت العديد من المهتمين في هذه الفاكهة وقدرتها على مساعدة فقدان الوزن. غاركينيا كامبوغيا واحدة المكون الرئيسي: HCA. HCA هو حمض Hydroxycitric. هذا العنصر هو ما يجعل غاركينيا كامبوغيا عنصر في العديد من المكملات الغذائية وفقدان الوزن.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

مواصفات المنتج

وحمض Hydroxycitric وجدت في غاركينيا كامبوغيا قد يكون العديد من الآثار المختلفة على الجسم. ولعل أبرز هذه التحديات هو أنها قد تمنع امتصاص الكربوهيدرات التي يتم تخزينها في الجسم على شكل دهون. عن طريق منع تخزين الدهون، ويتم حرق الكربوهيدرات كمصدر من مصادر الطاقة وبالتالي زيادة مستويات الطاقة وخفض مستويات الدهون. ويعتقد HCA لمنع الرغبة الشديدة في السكر الثقيل والكربوهيدرات الأطعمة الثقيلة، وتوازن مستويات السكر في الدم، وزيادة مستويات sertonin في الدماغ التي تشير لنا بأننا كامل بشكل أسرع.

ليس هناك أي آثار جانبية معروفة للبالغين الأصحاء، ولكن للأطفال والنساء الحوامل والمرضعات ومرضى السكري أو مرض الزهايمر، وهذا هو الأرجح ليس ملحقا آمنة لاتخاذ. هذا ويرجع ذلك إلى انخفاض نسبة السكر في الدم وزيادة أستيل كولين في الدماغ، والذي يعرف لتكون آمنة للأشخاص الأصحاء.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

وكانت دراسات وما زالت تجري على الفاكهة. حتى الآن، كانت الدراسات غير حاسمة عندما يتعلق الأمر إلى كونها قادرة على أن تظهر الفوائد الحقيقية. وقد أظهرت بعض الدراسات فقدان الوزن عند استخدام غاركينيا كامبوغيا بالمقارنة مع الدواء الوهمي، في حين أن آخرين قد أظهرت أنه لا يوجد فرق ملحوظ. في كلتا الحالتين، تم استخدام الفواكه لقرون باعتبارها خسارة الوزن المعونة.

اعتمادا على التاجر وإذا قمت بشراء غاركينيا كامبوغيا وحدها أو كجزء من ملحق آخر، سوف تكون قادرة على العثور عليه بسعر رخيص نسبيا. عموما، سوف تنفق حوالي 8 دولار شهريا في الملحق وهذا هو سعر لا يصدق عن الفوائد التي تدعي لديهم. سوف تجد غاركينيا كامبوغيا كجزء من قائمة المكونات للعديد من المكملات الغذائية وفقدان الوزن في السوق اليوم.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي