كيف لانقاص 20 ليرة في 2 أسابيع

كيف لانقاص 20 ليرة

فقدان 20 £ في غضون أسبوعين في الحقيقة ليست مهمة سهلة يمكن لأي شخص أن تنجز بسهولة. فإنه سيكون في حاجة على الاطلاق الكثير من الجهد والعزم والانضباط أيضا. إذا كنت على يقين من أن يكون لديك كل هذه المتطلبات ثم نعتقد أنه حتى تفقد 20 £ في 2 أسابيع ليس بالأمر المستحيل القيام به.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

اليوم، ونحن نذهب لتعطيك عدة نصائح لفقدان الكثير من الوزن بسرعة كبيرة. قبل أن نذهب مباشرة إلى هذه النقطة، وأنت تعد أفضل قطعة من الورق، وكذلك قلم رصاص أو قلم لكتابة الأشياء التي سوف تحتاج في النظام الغذائي. سوف تحتاج بالتأكيد لشراء بعض الأشياء، لأنك سوف تحتاج زيت الزيتون والليمون الطازج أو المعبأة في زجاجات والأفوكادو واللوز الخام غير مملح والسكر الجيلاتين الحرة، والجزر، والكرفس، والطماطم والخيار والخس واللحوم منخفض الصوديوم، سمك السلمون والدجاج والرومي، والسبانخ حصل، والبيض، والتوت المختلطة. سوف تحتاج أيضا العسل واللبن الطبيعي، حليب اللوز، والشاي الأخضر، والحبوب الكاملة. وبصرف النظر عن الأطعمة، وسوف تحتاج أيضا أدوات ممارسة مثل القفز على الحبل والاحذية.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

البحث على الانترنت وستجد العشرات من المواقع على شبكة الإنترنت واعدة لاقول لكم بالضبط كيف لانقاص £ 20 (أو أكثر)، في كثير من الأحيان مع المطالبات فقت المتابعة للنجاح السريع، مثل فقدان الوزن في غضون 30 يوما أو “ستة أسابيع فقط!” والحقيقة هي أن تفقد 20 £ هو هدف يمكن تحقيقه إذا قمت بتطبيق الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها، مثل عد السعرات الحرارية. هذا النهج قد يستغرق وقتا أطول من تلك الوجبات معجزة، ولكنها سوف تعمل في الواقع وتساعدك على تطوير عادات صحية للحفاظ على الوزن، وحتى يفقد أكثر من ذلك، إذا كان هذا هو هدفك.

تفقد 20 جنيه: لماذا عد السعرات الحرارية المسائل

“إن هدف الوزن واقعي منطقي”، ويقول اختصاصي تغذية جينا اندينج، دكتوراه، RD، من قسم التغذية وعلوم الغذاء في A & M نظام ولاية تكساس في كوليج ستيشن. “القضاء على 500 سعرة حرارية يوميا يمكن أن تساعد في تعزيز فقدان الوزن باوند واحد أسبوعيا. يمكن زيادة النشاط البدني يساعد أيضا في تعزيز فقدان الوزن “.

من أجل عد السعرات الحرارية للعمل، سيكون لديك لتفعل الرياضيات قليلا (لا بأس للغش واستخدام الآلة الحاسبة). إذا كنت تريد أن تفقد 1 £ في الأسبوع (أنها آمنة لتفقد ما يصل إلى 2 جنيه استرليني في الاسبوع أو 1 في المئة من وزن الجسم الخاص بك، إذا كنت تزن أكثر من 200 رطل)، وهذا يعني أنك بحاجة إلى قطع أو حرق من خلال ممارسة الرياضة حول 500 سعرة حرارية في اليوم. ولكن تذكر أن لا تأكل أقل من 1200 سعرة حرارية يوميا، حتى أن جسمك لا تراجع في وضع المجاعة. تخفيض لا يقل عن 500 سعرة حرارية في اليوم يعني أنك قد تفقد رطل كل أسبوع أو 20 جنيه في نحو خمسة أشهر.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

تفقد 20 ليرة: الاستراتيجيات الناجحة

وفيما يلي أربع حقائق النظام الغذائي لمساعدتك على تحقيق أهدافك:

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي
  • الاستغناء عن المشروبات الحلوة هو غير قابل للتفاوض. الشاي الحلو، والصودا، والنكهة والمحلاة الحليب، والمياه، والقهوة فقط أن تذهب. شرب الماء العادي، والحليب قليل الدسم، والمشروبات الخالية من السكر بدلا من ذلك. وأظهرت دراسة شملت 810 من البالغين ما بين 25 و 79 سنة أنه بعد 18 شهرا، وأولئك الذين قطع المشروبات الحلوة كان فقدان الوزن أكبر من أولئك الذين خفض السعرات الحرارية الغذائية. أحد الأسباب المحتملة: على الرغم من جسمك يتيح لك معرفة عندما يكون كاملا من الغذاء، لا توجد وسيلة لجسمك لاقول لكم عندما كنت قد بلغوا الحد الاقصى على السعرات الحرارية السائلة.
  • النشاط البدني يساعد على عد السعرات الحرارية. التعرض للحروق نشاطا بدنيا السعرات الحرارية في حين أنه يحسن الصحة العامة الخاصة بك. تهدف لمدة 30 دقيقة يوميا معظم أيام الأسبوع. وانتعش 30- إلى 45 دقائق سيرا على الأقدام حروق 100-200 سعرة حرارية. إذا كنت يمكن أن يحرق 200 سعرة حرارية من خلال ممارسة الرياضة، لديك فقط لقطع 300 سعرة حرارية في طعام أو شراب للوصول اليومية لخفض السعرات الحرارية الهدف.
  • استراتيجيا تناول كميات أقل قطرات الوزن. ووجدت دراسة 811 شخصا يعانون من زيادة الوزن الذين شاركوا في أربعة الوجبات الشعبية التي ما إذا كانت الوجبات الغذائية منخفضة الدهون، نسبة عالية من البروتين، أو مزيج لا يهم – فقدان الوزن النجاح يعتمد على الاستغناء عن السعرات الحرارية. في الواقع، يمكنك الاستمرار في أكل ملء الأجزاء إذا كنت ببساطة استبدال الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية مع الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية التي تحتوي على الكثير من الماء، مثل الفواكه والخضروات. وجدت دراسة من 97 امرأة بدينة الذين تناولوا إما اتباع نظام غذائي منخفض الدهون أو اتباع نظام غذائي قليل الدسم مع الفواكه والخضروات إضافية أولئك الذين أكد الفواكه والخضار خسر ما يصل الى 5 £ أكثر من ذلك.
  • يوميات يؤدي إلى النجاح. عد السعرات الحرارية هو أسهل إذا كنت أكتب (أو اكتب في) ما تأكله، بما في ذلك أحجام الحصص وتفاصيل مثل التوابل قد أضفتها. “وقد أظهرت الأبحاث أن التمارين الرياضية واليومية حقا أن تحدث فرقا في التعامل مع الوزن على المدى الطويل”، ويقول غيل كورتيس، أستاذ مساعد في العلوم الصحية جامعة ويك فورست في ونستون سالم، NC A دورية مفصلة سوف تساعدك على تحديد نجاحاتك وتحديد أين يمكنك خفض السعرات الحرارية الإضافية أو استبدال الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية بأخرى منخفضة السعرات الحرارية.

كيف لانقاص 20 ليرة في 2 أسابيع مع غاركينيا كامبوغيا

نقية كبسولات غاركينيا كامبوغيا من تطور التخسيس مثالية لمساعدة الناس على فقدان الوزن بأمان وبشكل طبيعي. غاركينيا كامبوغيا (المعروف أيضا باسم gambooge) يحتوي على HCA التي تقف على “حمض hydroxycitric. هذا HCA نشط العنصر فقدان الوزن داخل الفاكهة غاركينيا كامبوغيا ويجري الآن تستخدم في فقدان الوزن ملاحق مع نتائج مذهلة.

وقد استخدمت غاركينيا كامبوغيا في جميع أنحاء أفريقيا وآسيا لعدة قرون كعلاج طبيعي قوي للالجهاز الهضمي وحالات الالتهابات. وتأتي لها فوائد فقدان الوزن في الآونة الأخيرة اهتمام الكثيرين من خلال عمل المهنيين الصحيين الذين يصفون غاركينيا كامبوغيا باسم “الكأس المقدسة من فقدان الوزن.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي
  • إبطاء تحويل الكربوهيدرات في الطعام إلى الدهون في الجسم
  • الحد من الشهية لذلك أنت أقل بالجوع بين الوجبات
  • يشعر بالارتياح مع أجزاء صغيرة لمساعدتك على انقاص الوزن

هذا الإصدار من لدينا غاركينيا كامبوغيا هو 100٪ نقية بدون إضافات المضافة، لذلك هو خال من الكافيين وكذلك تحتوي على صفر الكالسيوم أو البوتاسيوم الذي يفضل بعض الزبائن.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي