كيف لانقاص الوزن في المنزل في 7 أيام

تفقد الوزن في 7 أيام

تحتاج إلى فقدان الوزن وانظر بوصة تذوب من الخصر والوركين، الفخذين أو؟ هذا التحدي تجريب لمدة 7 أيام هو الحل. يمكن التحديات تجريب يكون وسيلة ممتعة لتحريك وتغيير نمط الحياة الصحي، حيث يمكنك نتوقع أن نرى نتائج سريعة. تم تصميم هذا على وجه التحديد أن يكون التنغيم وفقدان الوزن تجريب، حتى تحصل على استعداد لإسقاط بعض حبات من العرق، وبعض بوصة، أيضا! كما تقدم لك من خلال هذا الأسبوع، سوف تكسب أنت حسنات الثقة في نفسك وقدراتك.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

مرة واحدة خلال 7 ايام ما يصل، والحفاظ على تجريب الذهاب لطالما أردت، أو إلقاء نظرة على بعض من غيرها من التدريبات للمبتدئين للتبديل عنه، وأن يظلوا مشاركين. يتمتع هذا التحدي! يمكن أن يكون حقا بداية لتحول الحياة المتغيرة.

بعض النصائح لتحسين نتائجك:

  1. شرب بالمياه انها فكرة جيدة ان يكون الماء المتاح وشرب عدة أكواب على مدار اليوم، أي ما يعادل حوالي 2.5 ليتر. أنت تعرف أنك رطب عند البول واضح أو واضح تقريبا.
  2. Sodas- التخلي عن المشروبات الغازية، حتى أصناف النظام الغذائي، كما أنها تحتوي على وجود فائض من المحليات الصناعية. المشاركة في ل30 يوم لا الصودا التحدي.
  3. تجنب الوجبات السريعة والوجبات السريعة. قراءة الأطعمة التي يجب تجنبها والأطعمة التي يجب أن تدرج في التخطيط وجبة.
  4. تناول الفاكهة morefresh والخضار والمكسرات والبروتين الخالية من الدهون، والألبان قليلة الدسم، وتجنب الأطعمة المصنعة التي تكتظ الصوديوم والسكر المكرر.
  5. أكل أجزاء أصغر، عن حجم قبضة يدك. ونحن نأكل 5-6 وجبات صغيرة كل يوم وأبدا مخاض تجربة الجوع. أيضا، وذلك باستخدام لوحات صغيرة يمكن أن تساعد على الحفاظ على الأجزاء الخاصة بك في الاختيار. لجعل هذا جزء من التحدي حتى أسهل، والانضمام إلى نادي لوحة نحيل.
  6. قراءة labelsand إلقاء نظرة على قائمة المكونات لكل عنصر. إذا كان المنتج يحتوي على السكر المكرر والدقيق الأبيض المخصب ونسبة عالية من الصوديوم، انها الغذائية الأفضل تركها على الرف. انها كثيرا ما قال أنه إذا كنت لا تستطيع نطق كل من المكونات الخمسة الأولى، وربما كنت لا ينبغي شرائها.
انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

كيف لانقاص الوزن في 7 أيام في المنزل

سبعة أيام ليست وقتا كافيا لتغيير بشكل كبير جسمك. ولكن إذا كنت ترغب فقط في إسقاط بضعة جنيه قبل عطلة أو الموعد النهائي إلحاحا آخر، يمكنك تحقيق بعض النتائج. فقط لا تدفع نفسك إلى التطرف. الحفاظ على الأهداف وفقدان الوزن الخاص بك آمنة وإدماج السلوكيات لمدة أسبوع الخاص بك إلى أطول برنامج انقاص الوزن إذا كنت تريد أن ترى النتائج على المدى الطويل.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

الحصول على 150-250 دقيقة من التمارين الرياضية المعتدلة في الأسبوع لخسارة الوزن آمنة، على النحو الموصى به من قبل الكلية الأمريكية للطب الرياضي. وهذا يعني العمل بها لمدة 22-36 دقيقة يوميا. القيام بتمارين بسيطة في منزلك مثل قفزات أو يتجول الكتلة، بدلا من التوجه الى صالة الالعاب الرياضية. إذا كان لديك حلقة مفرغة يمكنك المشي في الداخل، وإذا لم يمكنك المشي صعودا ونزولا على الدرج الخاص بك أو السير في المكان. القفز على الحبل هو خيار فعال آخر إذا كان لديك مساحة محدودة؛ يمكنك القيام به حتى التمارين مثل الطعنات ويجلس القرفصاء بسرعة لترفع معدل نبضات قلبك وبناء العضلات في الساقين.

زيادة التمارين المعتدلة الخاص وراء 250 دقيقة لمزيد من فقدان الوزن كبيرة. وفقا لACSM، وهو ما يتجاوز 250 دقيقة أسبوعيا من التمارين الرياضية المعتدلة ويرتبط مع فقدان الوزن هامة سريريا. إضافة هذه الدقائق الزائدة من ممارسة لروتينك بإضافة التدريبات لمدة 10 دقيقة القصيرة التي يمكنك وضعها في المنزل. ويمكن أن تشمل بسيطة تجريب 10 دقيقة خمس دقائق من المشي صعودا ونزولا على الدرج، دقيقتين من يجلس القرفصاء وثلاث دقائق من القفز على الحبل. بدلا من ذلك، هل يمكن أن ركوب الدراجة الثابتة لمدة ثلاث دقائق، مسيرة في المكان لمدة خمس دقائق والانتهاء عن طريق القيام قفزات لمدة دقيقتين. استخدام كل ما مزيج من ممارسة الأعمال بالنسبة لك.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

اتباع نظام غذائي هذا الغني بالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة مثل الأرز البني والخبز من القمح الكامل. تشمل البروتينات الخالية من الدهن من اللحوم والدواجن والأسماك والبقوليات. تجنب الدهون المشبعة، الموجودة في المنتجات الحيوانية، ولكنها تشمل الدهون الصحية مثل زيت الزيتون. على سبيل المثال، قد تتكون وجبة صحية من سلطة كبيرة مصنوعة مع الخس والخضار الأخرى، العجاف تركيا الثدي، خبز محمص القمح الكامل وزيت الزيتون والخل خلع الملابس.

خلق العجز في السعرات الحرارية اليومية من ما بين 500 و 1000 سعرة حرارية من السعرات الحرارية المحروقة وممارسة عن طريق الحد من السعرات الحرارية. على سبيل المثال، إذا كنت حرق 300 سعرة حرارية ممارسة تحتاج إلى الحد من الاستهلاك الخاص بنسبة 200 سعرة حرارية للوصول إلى وجود عجز 500 من السعرات الحرارية. على هذا المعدل يمكنك أن تتوقع أن تخسر 1-2 جنيه في الأسبوع، ومتابعة السعرات الحرارية باستخدام رصد معدل ضربات القلب أو مع الانترنت حاسبة السعرات الحرارية.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

كيف لانقاص الوزن في المنزل في 7 أيام مع Gracinia كامبوغيا

وقد استخدمت غاركينيا كامبوغيا في جميع أنحاء أفريقيا وآسيا لعدة قرون كعلاج طبيعي قوي للالجهاز الهضمي وحالات الالتهابات. وتأتي لها فوائد فقدان الوزن في الآونة الأخيرة اهتمام الكثيرين من خلال عمل المهنيين الصحيين الذين يصفون غاركينيا كامبوغيا باسم “الكأس المقدسة من فقدان الوزن.

  • إبطاء تحويل الكربوهيدرات في الطعام إلى الدهون في الجسم
  • الحد من الشهية لذلك أنت أقل بالجوع بين الوجبات
  • يشعر بالارتياح مع أجزاء صغيرة لمساعدتك على انقاص الوزن

هذا الإصدار من لدينا غاركينيا كامبوغيا هو 100٪ نقية بدون إضافات المضافة، لذلك هو خال من الكافيين وكذلك تحتوي على صفر الكالسيوم أو البوتاسيوم الذي يفضل بعض الزبائن.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

كيف كبسولات غاركينيا كامبوغيا تساعد على تخفيف الوزن؟

الأفراد الناشطين استخدام HCA إلى كل من دعم فقدان الدهون وزيادة مستويات الطاقة وأنه، خلافا للعديد أخرى لخسارة الوزن أو المنتجات المنشطة، HCA لا يسبب آثار جانبية سلبية، مثل التوتر. هناك الكثير من الفوائد لفقدان الوزن عن طريق إضافة ملحق الصحة الطبيعية إلى النظام الغذائي الخاص بك.

غاركينيا كامبوغيا هو أن تؤخذ 3 مرات يوميا مع الماء للحصول على أفضل النتائج. كل كبسولة تحتوي على ما يعادل 1،000mg من الذهب الخالص غاركينيا كامبوغيا وهي القوة المثالية التي بحاجة الى ان نرى نتائج فقدان الوزن.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

عند شراء غاركينيا كامبوغيا من تطور التخسيس يمكنك أن تطمئن كنت شراء أفضل غاركينيا كامبوغيا فقدان الوزن الملحق للأسباب التالية:

  • لدينا غاركينيا كامبوغيا يحتوي 1،000mg في كبسولة يعادل نقية غاركينيا كامبوغيا
  • غاركينيا ™ النقي يحتوي على 60٪ HCA، وقوة الموصى بها لفقدان الوزن
  • أن تؤخذ 3 مرات يوميا لتحقيق الجرعة اليومية 3،000mg على النحو الموصى به من قبل المهنيين الصحيين
  • المصنعة في المملكة المتحدة في ادارة الاغذية والعقاقير وافق MHRA المرافق
  • الطبيب شهادة الموثوق بها
  • تكملة طبيعية مع أي آثار جانبية
  • قوي ملاحظات العملاء والمراجعات المستقلة
  • أي مدفوعات تكرار أو اتهامات أخرى
انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي