كيفية انقاص الوزن بسرعة مع غاركينيا كامبوغيا

كيفية انقاص الوزن بسرعة

مع استثناء محتمل يتمثل في المثل “ينبوع الشباب”، واحدة من الجوائز سعى أكثر جدا في تاريخ البشرية هو كيفية فقدان الوزن بسرعة. أعني، لن يكون لطيفا أن موجة عصا سحرية، ودفع زر أو ربما حتى تأخذ حبوب منع الحمل وجنيه فقط تذوب جهد؟ يبدو وكأنه شيء في بيتر بان “” أبدا أبدا الأرض “!

ولكن لنفترض ان هناك طرفا فيها، لم الشمل أو مناسبة خاصة أخرى الخروج في غضون أسبوعين. كنت قد حصلت على الزي المثالي بالنسبة له، ولكن هذا مجرد القليل من ضيق في الوقت الحالي. كنت في حاجة لانقاص حوالي 5-7 جنيه وكنت تبحث عن الأفكار حول كيفية فقدان الوزن بسرعة أن. نحن لا نتحدث نظام غذائي خطة بمد – مجرد بعض الخيارات لفقدان الوزن بسرعة. حسنا، هناك العديد من الطرق المختلفة هناك.

 

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

وقد وجدت طريقة واحدة الناس شعبية لانقاص وزنه بشكل سريع و”حمية الملفوف”. أساس النظام الغذائي هو حساء مصنوع من الملفوف والخضروات وغيرها من الأطعمة. هذا وغالبا ما تسمى “حمية السعرات الحرارية السلبية” كما قال هذه الأطعمة تحتاج إلى مزيد من السعرات الحرارية لحرق مما تقدم. وإليك كيف يعمل: أنت تأكل كل الحساء تريد في اليوم الأول. في الأيام اللاحقة، هل سيكون إضافة أطعمة خاصة بالإضافة إلى الملفوف. وهناك كلمة تحذير: أن هذا النظام الغذائي لا يكون صحيا للاستخدام لفترة طويلة جدا، ولكن في المدى القصير على ما يبدو للعمل. إذا كنت تريد حقا أن تعرف كيف تخسر الوزن بسرعة، وهذا هو احتمال واحد.

آخر “الاستعداد القديمة” هو سليم النظام الغذائي خطة سريعة. أنا متأكد من أنك قد رأيت الإعلانات التلفزيونية من الشخصيات الرياضية وفقدان الوزن مع هذه الخطة، وعلى المدى القصير يعمل. يهز النظام الغذائي تمتلئ وتحتوي على سعرات حرارية أقل مما كنت عادة ما تأخذ في الإفطار والغداء (هذه هي وجبات قمت باستبدال مع الهزات). كنت تأكل العشاء معقول (لا يكون حريصا على الإفراط في القيام بذلك!). ويوصى أيضا ممارسة البرنامج. بالإضافة إلى مساعدتك لانقاص الوزن بسرعة، لديك فقط لطهي الطعام مرة واحدة في اليوم!

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

كما يقدم خطة الحانات البروتين أو الوجبات الخفيفة الأخرى لمساعدتك على درء الجوع. جنيه تسقط بسرعة عند بدء تشغيل النظام الغذائي السريع ضئيلة ومع الصيانة الصحيحة يجب أن تكون قادرة على تفقد كل ما تبذلونه من الوزن بسرعة. إذا كنت ترغب في متابعة هذه الحمية بعد فترة زمنية سريعة فقدان الوزن الخاص بك، يمكنك – لكنك فقط لن تخسر الوزن في أسرع.

آخر فكرة الممكنة لكيفية فقدان الوزن بسرعة يتطلب أن تكون في صحة جيدة بشكل معقول والشرط في بداية – ممارسة! يمكنك المشي ساعة كل يوم (فقط بمعدل طبيعي، وليس سرعة المشي أو الركض) ونرى نتائج فقدان الوزن بسرعة. السباحة هي ممارسة بديلة للأشخاص الذين لديهم مشاكل في المفاصل أو غيرها من الشروط التي تمنعهم من المشي حتى الآن.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

ومع ذلك، إذا كنت خروج من الشكل، يفعل ذلك الكثير من النشاط في اليوم الأول لا ينصح. والمفتاح هو أن تفعل شيئا – إضافة أكبر قدر من النشاط الذي هو في متناول يديك، وسوف تفقد الوزن بسرعة. أنها تنطوي على مجرد دفع نفسك أصعب قليلا مما كنت عادة. احترس، على الرغم – وزيادة النشاط يزيد من الشهية، لذلك لا تأكل أكثر من تفعل عادة أو عليك تخريب الجهود التي تبذلونها لانقاص الوزن بسرعة.

فقدان الوزن بسرعة مع غاركينيا كامبوغيا

غاركينيا كامبوغيا استخراج (GCE) يأتي من الفاكهة الاستوائية التي تزرع في الهند وجنوب شرق آسيا. وقد تم التعرف على المادة الفعالة: حمض hydroxycitric (HCA). ويقال لمنع الدهون وقمع الشهية. إنه يمنع إنزيم أساسي، ياز سترات، التي يحتاجها الجسم لجعل الدهون من الكربوهيدرات. أنه يقمع الشهية من خلال زيادة مستويات السيروتونين. ترتبط انخفاض مستويات السيروتونين مع الاكتئاب وتناول الطعام العاطفي أو رد الفعل.

يزعم أنه يقلل الدهون في البطن، ويقمع الشهية، وتسيطر على الأكل العاطفي، وتغيير تركيبة الجسم عن طريق زيادة كتلة العضلات الهزيل. أنها لا تنتج فقط فقدان الوزن، لكنه يحسن الصحة العامة. ويقال لخفض الكوليسترول، LDL، والشحوم الثلاثية بنسبة 10-30٪ وزيادة مستويات “الكوليسترول الجيد” HDL.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

كيف يعمل

العنصر النشط في قشرة الثمرة، وحمض hydroxycitric، أو HCA، عزز حرق الدهون وتخفض الشهية في الدراسات. يبدو لمنع انزيم يسمى ياز سترات، التي يستخدمها الجسم لجعل الدهون. فإنه يثير أيضا مستويات السيروتونين في الدماغ الكيميائية، والتي قد تجعلك تشعر بالجوع.

لكن نتائج فقدان الوزن الفعلية ليست مثيرة للإعجاب. مراجعة نشرت في مجلة السمنة وجد أن الأشخاص الذين تناولوا غاركينيا كامبوغيا في الدراسات خسر حوالي 2 مليون جنيه أكثر من الأشخاص الذين لم يأخذوا ذلك. المراجعين لا يمكن الجزم أن فقدان الوزن كانت بسبب الملحق. كان يمكن أن يكون من برامج الحمية والتمارين الرياضية السعرات الحرارية أقل الناس في الدراسات يتبع عادة. هناك حاجة لدراسات أفضل لمعرفة ما إذا كان HCA يساعد الناس فعلا يفقد الكثير من وزنه وابقائه خارج.

انقر هنا لشراء غاركينيا كامبوغيا من الموقع الرسمي

من هو غاركينيا كامبوغيا ل؟

كونها تكملة طبيعية، وهناك عدد قليل من الناس التي ينبغي تجنب اتخاذ غاركينيا كامبوغيا. ومع ذلك، حتى اتخذت المزيد من البحوث، فمن المستحسن أن الشعب التالية يجب تجنب ذلك، أو استخدامه تحت إشراف طبي:

  • المرضى الذين يعانون من مرض السكري (ارتفاع نسبة السكر في الدم) أو  نقص السكر في الدم  (انخفاض نسبة السكر في الدم) وينبغي تجنب الملحق
  • المرضى الذين يتناولون أي دواء التي تؤثر على نسبة السكر في الدم يجب استخدام غاركينيا كامبوغيا تحت إشراف طبي
  • المرضى الذين يعانون من مخاطر عالية أو التاريخ من انحلال الربيدات يجب (وهو مرض يمكن أن يكون فتاكا تنطوي على انحطاط العضلات والهيكل العظمي) استخدام غاركينيا كامبوغيا تحت إشراف طبي
  • المرضى الذين يتناولون الستاتين ، يجب توخي الحذر مثل الأدوية مجتمعة قد تزيد من خطر انحلال الربيدات
  • تلك مع مرض الزهايمر أو أشكال أخرى من الخرف يجب تجنب غاركينيا كامبوغيا بسبب الإمكانية النظرية لتشكيل أستيل كولين في الدماغ
  • هذه محاولة الحمل ، الحمل أو الرضاعة الطبيعية يجب أن تتجنب حتى يمكن إجراء مزيد من الأدلة العلمية