عشاري Durabolin ديكا تعليقات النتائج والآثار الجانبية المحتملة

ما هو عشاري Durabolin ديكا

عشاري Durabolin ديكا هو الستيرويد المنشطة شعبية للغاية يتكون من هرمون الكورتيزون الناندرولون وتعلق على استر ديكانوات كبير. هرمون الناندرولون ظهرت للمرة الأولى في عام 1960 وضعت للاستخدام التجاري في عام 1962 من قبل أورغانون تحت الاسم التجاري عشاري Durabolin ديكا. منذ ذلك الوقت العديد من الإصدارات الناندرولون ديكانوات قد تصل الى السوق، لكنها لا تزال عشاري Durabolin ديكا الأكثر شهرة. لم يكن هذا أول مجمع الناندرولون أي وقت مضى خلق، التي من شأنها أن تنتمي إلى Durabolin ديكا أورغانون، والذي هو على وجه التحديد الناندرولون Phenylpropionate. النسخة Phenylpropionate هو أسرع بكثير يتصرف مع مدة أقل نشاطا، وعلى الرغم من أشكال Phenylpropionate شعبية، وعشاري Durabolin ديكا تهيمن على السوق الناندرولون.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

عشاري Durabolin ديكا هي واحدة من المنشطات الأكثر شيوعا بين الأداء تعزيز الرياضيين. ومن المعروف جيدا لكونه مفيد بشكل هائل في غير موسمها الستيرويد الشامل، لكنه أيضا وجهة مفضلة في العديد من الدوائر الرياضية لفوائدها العلاجية. ونظرا لفوائدها العلاجية الهائلة، هرمون الناندرولون هي واحدة من المنشطات الأكثر فائدة في الممارسة الطبية. ولكن نظرا لسنوات من الجدل الابتنائية الستيرويد مثل هذا الاستخدام كان محدودا جدا في الولايات المتحدة لسنوات عديدة. خارج الولايات المتحدة عشاري Durabolin ديكا يظل قليلا أكثر شعبية في الخطط العلاجية التي يمكن أن تغطي مجموعة من المجالات.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

فوائد العشاري Durabolin

فوائد العشاري Durabolin هي بسيطة جدا ولكن لأن هذا هو الابتنائية قوية جدا فهي كبيرة جدا. من خلال فهم ما الناندرولون لا فهم فوائد العشاري Durabolin يجب أن تكون بسيطة الى حد كبير. زيادة كتلة العضلات وزيادة قوة. في حين أن هذه نوعان من الآثار أبرز هناك فائدة إضافية تتمثل في الإغاثة المشتركة وكذلك عن طريق طبيعة الثانوية؛ لهذا السبب العديد من الرياضيين ستكمل مع العشاري Durabolin حتى عندما لا تكون في مرحلة اكتساب من أجل الحصول على هذه الإعانة.

عشاري Durabolin ديكا تعليقات النتائج والآثار الجانبية المحتملة

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

لإعطائك فكرة عن مدى قوة هذا الهرمون يمكن أن يسبب حتى الجرعات العلاجية صغيرة زيادات كبيرة في الوزن عن طريق زيادة كتلة العجاف ويتحقق ذلك إلى حد كبير بسبب قدراته الاحتفاظ النيتروجين. أولئك الذين تكملة مع العشاري Durabolin سوف تجد عضلاتهم تحمل كمية أكبر بكثير من النيتروجين من دون. ونحن نفهم أن تكون في حالة الاحتفاظ النيتروجين إيجابية للغاية الابتنائية. هذه الدولة من الوجود يمكن أن يؤدي إلى واسعة على الرغم من زيادة بطيئة في الأنسجة العضلية وبينما يمكن أن يؤدي إلى كتلة، إلى جانب زيادة توليف الكولاجين لدينا خبرة وتراكم لطيفة في القوة فضلا

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

الآثار الجانبية للالعشاري Durabolin

جميع الهرمونات الستيرويدية تحمل معها احتمال آثار جانبية سلبية، كما تفعل جميع الأدوية، الستيرويدية وغير الستيرويدية على حد سواء؛ العشاري Durabolin يجعل يست استثناء. إلى حد بعيد أبرز الآثار الجانبية غير التستوستيرون قمع. في حين أن كل المنشطات سيتم منع انتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية إلى درجة واحدة أو أخرى سوف العشاري Durabolin تفعل ذلك بطريقة أكثر وضوحا بكثير. واحدة من هذه الجرعات الناندرولون يؤدي في كامل قمع التستوستيرون، حتى جرعة منخفضة جدا وسوف يكون هذا التأثير. لهذا السبب من المهم جدا لتكملة مع هرمون التستوستيرون عندما كنا تكملة مع العشاري Durabolin . وعدم القيام بذلك سيؤدي في ترك الجسم تماما من نقص هرمون تستوستيرون. سوف تجد أكثر نسبة 2: 1 من الاختبار: عشاري أن تكون كافية ولكن لبعض الحاجة لهرمون تستوستيرون لتكون أعلى قليلا من هذا سيثبت أن يكون حقيقة واقعة.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

في حين أن هذا المركب الهرموني لا aromatize إلى درجة عالية بعض الآثار تعطير المرتبطة عادة مع المنشطات يمكن أن يحدث. في حين أن هذه هي إلى حد كبير تلك التي تعتمد جرعة حساسية يأتي أيضا في اللعب. وعلاوة على ذلك، عندما تستخدم لأغراض تعزيز أداء هذه الآثار ستكون بالتأكيد حقيقة واقعة في الجرعات ستكون بالضرورة أعلى من استخدام العلاجي بسيط من أجل تحقيق النتيجة النهائية المرجوة. وعلاوة على ذلك، لأن العشاري Durabolin هو البروجستين التي كتبها والتي سوف ترفع مستويات هرمون البروجسترون في الجسم، إلى جانب حتى تأثير طفيف الاروماتيز هذا يمكن أن يؤدي إلى التثدي واحتباس الماء الزائد الأكثر شيوعا ولكن هذا يمكن بسهولة ان يخفف من استخدام نوعية الهرمونات المانع مثل أو Arimidex يتروزول.

العشاري Durabolin دورات والجرعات

لأنه عرضة لذلك لقوة وحجم واستخدام أكثر العشاري Durabolin خلال دورة يستكثر. كذلك، احتباس الماء يمكن أن يكون مشكلة عند استخدام هذا الستيرويد هذا يجعل فترات يستكثر أو كسب الوقت الأمثل للاستخدام. ومع ذلك، يمكن السيطرة عليها كما ناقشناه احتباس الماء الزائد من خلال استخدام مثبط نوعية الهرمونات، ولهذا السبب، وهذا هو الابتنائية قوية، وسوف تشمل العديد من كمال الاجسام تنافسية العشاري Durabolin في دورات المسابقة الإعدادية الخاصة بهم. في معظم الحالات سيتم ذلك خلال الواجهة الأمامية للمسابقة دورة الإعدادية في محاولة للحفاظ على الأنسجة العضلية والابقاء على قوة. ومع ذلك، سيتم تشغيل العديد جرعة منخفضة من الستيرويد تقريبا على طول الإعدادية المسابقة الخاصة بهم من أجل الحفاظ على راحة مشتركة عن الانزعاج يمكن أن تصبح خطيرة جدا عندما تنخفض مستويات الدهون في الجسم إلى مستويات متدنية جدا.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

بالنسبة للأغلبية، ويستكثر أن يكون الوسيلة الأساسية للاستخدام ولأن هذا هو التمثيل بطيئة جدا ولكن طويلة الستيرويد دائم وكما هو عادة جيد التحمل من قبل معظم الذين استخدامه، استخدم بالضرورة سوف تمتد إلى عدة شهور إذا كانت المنافع أن تكون يتمتع به. عموما سوف تحتاج العشاري Durabolin على أن تدار لمدة 8 أسابيع على الأقل مع 12 أسبوعا يجري الأمثل و16 أسبوعا كونها آمنة وفعالة للغاية بالنسبة لمعظم الأفراد. سوف أقصر مدة يثبت أنه عديم الفائدة لأنها سوف تأخذ جيدة 4 أسابيع للحصول على الفوائد الفعالة للبدء في إظهار جعل 4-6 أشواط أسبوع من مركب عديم الفائدة تماما. سوف تجد أكثر من 200mg جرعة من كل أسبوع ليكون الحد الأدنى الجرعات للحصول على منافع المرتبطة بالنمو، على الرغم من أن مجرد 100MG في الأسبوع قد تكون في كثير من الأحيان كل ما هو استخدامها إذا الإغاثة المشتركة هي الشغل الشاغل.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

بينما من 200mg ما يكفي لتحفيز النمو الأكثر سوف تجد 400mg في الأسبوع لمدة ما يقرب من 12 أسابيع إلى أن ما يقرب من الكمال جرعة والإطار الزمني ل العشاري Durabolin الاستخدام. نضع في اعتبارنا، يجب عليك التأكد من أن تأخذ ما يكفي من هرمون تستوستيرون الخاص بك مع العشاري Durabolin للتأكد من الحفاظ على ما يكفي التستوستيرون النشط تتدفق في الجسم. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من 600mg عثرة في الأسبوع يمكن أن تستخدم بنجاح، ولكن هذا ويوصى فقط لأولئك الذين استخدموا هرمون قبل وفهم كيفية أجسادهم سيكون رد فعل جيدا، وكيف أنهم لن يتسامحوا هذا الناندرولون قوية. وحتى مع ذلك، سوف تجد العديد 400mg أن يكون كل ما من أي وقت مضى في حاجة بغض النظر عن كيفية شهدت هم.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي