Skip to main content

ترينبولون تعليقات: نتائج و آثار الجانبية المحتملة

ما هو ترينبولون؟

وهنا العديد من المنشطات منشط الذكورة الابتنائية قوية في حوزتنا وتحمل العديد معهم خصائص قوية ولكن إذا كان هناك الستيرويد الوحيد الذي يقف فوق كل ما تبقى من حيث القوة الغاشمة فمن دون شك ترينبولون. كما يتضح من ترينبولون لها القصد الأصلي تم تطويره بشكل كبير لغرض حشدت المواشي وحتى يومنا هذا تستخدم Finaplix الكريات (فينا) زرع الماشية البيطري للهذا الغرض كما أنها تتألف من هرمون ترينبولون.

كما كان توافره دائما عالية، وقد تم ترينبولون المفضل لكثير من الرياضيين منذ عقود ولكن تدين بالكثير من شعبيتها إلى ما يشار إليه عادة باسم العصر الذهبي للكمال الاجسام (1970) كما كان المفضل ثم كما هو الحال الآن في الأوساط كمال الاجسام . الشيء الوحيد الذي يجعل ترين، كما هو معلوم حتى الشعبية هو تنوعها. يمكن لمعظم المنشطات يخدم العديد من المهام ولكن معظم لديها دور أساسي أفضل وجه ليستكثر أو القطع. في حالة ترينبولون لدينا واحدة من عدد قليل من المنشطات التي تخدم جميع الأغراض جيد على قدم المساواة، من يستكثر وقطع لزيادة قوة، وتوفير صلابة وكل شيء في ما بينهما.

شراء Trenorol من الموقع الرسمي

فوائد ترينبولون:

فوائد استخدام ترينبولون كبيرة وهائلة حقا. هناك حقا أي الستيرويد التي يمكن أن توفر مثل هذه الفوائد إلى درجة كبيرة، خصوصا عندما يقترن مع هرمون التستوستيرون، وهو أمر مهم جدا عند استخدام ترينبولون. أولئك الذين يستخدمون ترينبولون يمكن أن نتوقع مكاسب هائلة في القوة والحجم وكما ترين لا aromatize احتباس الماء هو شيء وهذا يعني أن المكاسب ستكون في الواقع الأنسجة العضلية نقية. وعلاوة على ذلك، بطبيعته ترينبولون سوف تزيد من قوة إلى ما هو أبعد معظم المنشطات الأخرى وبما أن الأنسجة العضلية التي بنيت التي ترافق هذه القوة ستكون إلى حد كبير أكثر دواما من مع المنشطات الأخرى هذا حقا يجعل من الستيرويد ملحوظا. العديد كمال الاجسام تنافسية والرباعين السلطة جعل ترينبولون العنصر الرئيسي في الحصول على ويستكثر دورات وكما هي مثال للحجم والقوة التي ينبغي أن تعطيك فكرة جيدة عن هذا أهمية المنشطات. ومع ذلك، فإن فوائد تمتد إلى ما هو أبعد حجم وقوة.

كما ترينبولون مثالية ليستكثر فهو مثالي على قدم المساواة لقطع ويميل بها. واحدة من أهم العوامل المتعلقة يميل خارج والتمسك كتلة العضلات القائمة؛ إذا كنت اتباع نظام غذائي وفقدان كميات كبيرة من الأنسجة العضلية وأنت تسير في الاتجاه الخاطئ. مع الابتنائية قوية لها وطبيعة الذكورة ترين غير الستيرويد الأمثل للحفاظ على النسيج ولكن بنفس القدر من الأهمية في قدرته فعلا على تعزيز مباشرة للحد من الجسم الدهون. معظم المنشطات عقد الصفات التي تشبه ولكن ليس بطريقة مباشرة وقوية.

تصلب والأوعية الدموية هو المكان الذي يبدأ ترينبولون حقا للتألق. وجميع الصفات والمزايا كبيرة حقا، وربما تأثيرها على مظهر اللياقة البدنية منغم بشكل جيد هو أفضل لها حتى الان. لسنوات عديدة وقد استخدمت كمال الاجسام تنافسية هذا الستيرويد في محاولة لخلق مجفف أصعب نظرة وسوف ترين تقديم هذا أكثر من أي الستيرويد. إلى جانب زيادة الأوعية الدموية، وذلك جزئيا في ذلك بفضل التراكم الهائل للخلايا الدم الحمراء وكان لديك اللياقة البدنية لتنمية العضلات المتطرفة. يمكن علاوة على ذلك، تجدر الإشارة، المنشطات مثل Masteron لوHalotestin أيضا أن توفر مثل هذا نظرة تصلب ومع ذلك، مع ترين، لأنها سوف تساعد في تشتيت الدهون آثار يمكن الحصول عليها من نسبة الدهون في الجسم، بداية أعلى. تأثير تصلب هو من القوة بحيث أنه ليس من غير المألوف بالنسبة لكثير من كمال الاجسام للتخلي عن Masteron لوHalotestin تماما أثناء دورة المسابقة كما هو في كثير من الأحيان هناك حاجة.

الآثار الجانبية للترينبولون:

جميع الأدوية، الستيرويدية وغير الستيرويدية تحمل على حد سواء معهم المحتملة الآثار الجانبية السلبية والضارة؛ ترينبولون يجعل يست استثناء ولكن تبقى الحقيقة، بينما في كثير من الأحيان هناك مبالغة شديدة معظم الستيرويد آثار جانبية الابتنائية، يمكن ترينبولون يكون واحدا من أشد المركبات في العديد من الأفراد. رد الفردية وحساسية يأتي دائما في اللعب وانه من المستحيل التنبؤ أين سوف تقع. وبعض تكملة مع ترينبولون لسنوات وسنوات وأبدا لديك مشكلة. بعض ستكون حساسة جدا مجرد حقنة واحدة يضع عليهم لفرز.

بعض من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من ترينبولون هي فقدان الشعر، حب الشباب وارتفاع ضغط الدم؛ غيرها من الآثار الجانبية الشائعة المرتبطة إلى حد كبير مع المنشطات بسبب تحويل هرمون الاستروجين مثل سخام واحتباس الماء غير موجودة هنا بسبب أي تأثير الاروماتيز. ولكن، للأسف نحن لسنا من الماء. كما ترينبولون لا aromatize العديد نفترض التثدي هو قلق قليلا، والأمر ليس كذلك. كما البروجستين قوية وهذا يمكن أن يؤدي إلى حالة أسوأ من التثدي لكن عادة إلا في الأفراد الحساسة جدا. ومع ذلك، تقريبا كل الذين تكملة مع مثبطات الهرمونات مثل يتروزول أو Arimidex على ومكافحة جميع الآثار البروجسترون بنجاح.

شراء Trenorol من الموقع الرسمي

دورات ترينبولون والجرعات:

هي الأنسب جميع دورات ترينبولون عندما مكدسة مع هرمون التستوستيرون. بغض النظر عن يستكثر أو قطع هرمون تستوستيرون الضروري وسوف تزيد من جعل المكاسب والتقدم ومما يزيد من المجدي. بالنسبة لمعظم 8 أسابيع من الاستخدام ترينبولون سيكون المعدل الطبيعي ب 12 أسابيع من أقصى الحدود ولكن فقط مع مستخدمي المخضرم الذي نفهم كيف يتفاعل الجسم. في حين أن الجرعات قد تختلف معظم سوف تجد 50mg كل يوم في جميع أنحاء المنشطات تستخدم ليكون مثاليا وغالبا ما تكون مرتفعة كما أنها ستحتاج أي وقت مضى للذهاب. في حين 50mg كل يوم أمر شائع جدا وعموما الرهان الأكثر أمانا عند استخدام هرمون 100MG كل يوم هو شائع إلى حد ما في كمال الاجسام الدوائر مع 100MG كل يوم يجري ماكس المستخدمة ولكنه يحتفظ عادة في نهاية مسابقة دورة الإعدادية.

في حين أن هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، ترينبولون المداخن بشكل جيد مع معظم عن المنشطات منشط الذكورة الابتنائية. يجد العديد كومة من التيستوستيرون، ترينبولون وDianabol أن يكون السرد يستكثر تام مع التستوستيرون، ترينبولون وWinstrol أن تكون دورة القطع الكمال. في أي حال، يستكثر أو القطع، وكثير ستكمل مع جرعة منخفضة من T-3 حتى عندما يستكثر عن استخدام ترينبولون يستطيع خفض الطبيعية T-3 مستويات إلى حد ما. هو مكملات T-3 للضرورة القصوى؟ لا بل أنها سوف تبقي مستويات الغدة الدرقية الخاص بك في وظيفة مناسبة وتوفر لك نتائج أفضل.

بغض النظر عن الهدف من وراء استخدامك ترينبولون بعد دورة العلاج (PCT) أمر حتمي بمجرد انتهاء دورة الإجمالية، بغض النظر عما إذا كان ينتهي ترينبولون الأسبوع الأخير من الدورة أم لا. سوف تجد أكثر PCT مستواها من قوات حرس السواحل الهايتية، كلوميد و / أو Nolva أن تكون فعالة لكن الكثير سوف تحتاج إلى تمديد مدة أكثر قليلا مما لو تم استخدام دورة أبسط من هذا القبيل كما ان من هرمون تستوستيرون وDianabol كومة فقط.